الفنون المسرحية و الموسيقى kHaLeD aHmad aLsAyEd
نتمنى لكم المتعة والفائدة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لمحبي فن المسرح الجميل صدر اخيرا مسرحية " انا ارهابي "
اخبار منوعة Emptyالسبت نوفمبر 30, 2013 5:57 am من طرف ايمن حسانين

» لقاء تليفزيونى للكاتب المسرحى / ايمن حسانين
اخبار منوعة Emptyالإثنين نوفمبر 04, 2013 3:20 am من طرف ايمن حسانين

» أحلى عيد لأغلى مموشة
اخبار منوعة Emptyالأحد ديسمبر 09, 2012 8:30 am من طرف FOX

» احترت في هذا العيد هل أعلن فرحي للمعايدة أم أعلن الحداد ؟!
اخبار منوعة Emptyالإثنين نوفمبر 07, 2011 10:15 am من طرف NoUr kasem

» محمود درويش . . تكبر تكبر
اخبار منوعة Emptyالخميس أكتوبر 27, 2011 8:56 am من طرف NoUr kasem

» المخلـــــــــــــــــــــص
اخبار منوعة Emptyالأحد أكتوبر 23, 2011 7:11 am من طرف NoUr kasem

» عيوني هي التي قالت : وما دخلي أنا
اخبار منوعة Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 1:37 pm من طرف sanshi

» سيمفونية سقوط المطر
اخبار منوعة Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 8:42 am من طرف NoUr kasem

» مسلسل "أوراق مدير مدرسة" يعرض مشاكل الطلاب والأساتذة وصعوبات التدريس الحديث
اخبار منوعة Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 7:46 am من طرف NoUr kasem

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 23, 2021 4:17 pm

اخبار منوعة

  • المواضيع
  • 13112010
    مرحبا بكل الأعضاء قرأت هالموضوع بموقع من المواقع ولفت انتباهي كتير بيتحدث حول آلي يقوم بالتمثيل على خشبة المسرح

    والشخصية كانت لأمرأة آلية تقوم بأداء دور مأساوي لفتاة تعاني من مرض قاتل باتقان؟!

    هذا ما حدث في طوكيو، حيث صعدت المرأة ذات الشعر البني والعينين العسليتين على خشبة المسرح اول مرة لتلعب دورا مأساويا عن فتاة تعاني مرضا قاتلا. كان صوتها هادئا وأداؤها ميكانيكيا بعض الشيء، لم يكن ذلك بسبب توتر انتابها لمواجهة الجمهور لاول مرة بل لانها انسان الي.
    اخبار منوعة Robot


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 672
  • 27102010
    26-10-2010


    انتهت أسطورة الأخطبوط بول في قدرته على التنبؤ بنتائج المباريات كرة القدم ..
    بعدما أعلن المشرفون عن الحوض المائي الذي يعيش فيه الأخطبوط عن وفاته يوم الثلاثاء بشكل طبيعي عن عمرٍ يناهز العامين ونصف ..
    لتتوقف مسيرة <العراف المائ>” في الكشف عن هوية الطرف الفائز في المباريات .. بعدما ذاع صيته على مدار منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في صيف عام 2010 بجنوب إفريقيا ..


    من طرف Bouvardia - تعاليق: 0 - مشاهدة: 340
  • 19102010
    يهوى عدة أشخاص العزف على آلات موسيقية مختلفة، لكن هل جرب أحدكم يوماً العزف على الخضراوات؟! فقد ذكرت صحيفة "ستريت جينيريشن" الفرنسية، أن أوركسترا الخضروات النمساوية قامت بالعزف في أحد الحفلات الموسيقية، مستخدمة بعض أنواع الخضروات والآلات، كالخيار الجزر، القرع، الفجل والباذنجان.

    وتمكنت الفرقة من عزف مقطوعات موسيقية لم يُسبق لأحد أن سمعها على حد قول أحد أعضاء الأوركسترا. كما أوضح "نيكولا جانسترر" أحد أعضاء فرقة الأوركسترا، أن هناك بعض الخضروات كالقرنبيط تقوم بإصدار نغمات موسيقية تُشبه الصدمة الكهربائية، الهدف من استخدامها هو إنتاج موسيقى إلكترونية. كذلك أشار جانسترر...

    من طرف عاشق المطر - تعاليق: 0 - مشاهدة: 459
  • 12102010
    هل وصلت التكنولوجيا والتطورات الى ان نرى جنينا يبتسم؟!، لعله احساس رائع أن تشاهد الأم ما تحمله في بطنها والأروع أن تشاهد الابتسامة على وجهه، إذ التقط دكتور النساء والتوليد في كلية سان جورج بلندن صورة نادرة لجنين يبتسم عبر جهاز الموجات فوق الصوتية "ستيوارت كامبل" وعبر عن استغرابه بقوله: "لقد رأيت وجهاً لجنين يبكي، ولكن لم أر هذه الابتسامة اللطيفة من قبل".

    اخبار منوعة Baby_270

    وقال الطبيب في تصريحات أبرزتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية:...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 1 - مشاهدة: 343
  • 09102010
    يتمنى البعض لو ان تحدث معجزة ويحصلون على اموال دون جهد او تعب. ففي محاولة للفت انتباه الناس في الطريق، قام بنك استرالي بتغطية شجرة بخمسة دولارات من الفروع السفلى إلى أعلى الشجرة.

    وتم تصوير المارة بكاميرا مخفية لتسجيل ردة فعلهم، والمفاجأة أن أول 100 مار بجانب هذه الشجرة تجاهلوا هذه الشجرة، وبعضهم لم ينتبه لشجرة الفلوس. والبعض انشغل بتصوير هذه الشجرة، والقليل من الناس فرح بهذه وبدأ بجني الفلوس
    .

    اخبار منوعة Money_on_tree_2_1


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 1 - مشاهدة: 387
  • 02102010
    2-10-2010


    يتجاوز العامين إلا أنه تمكن من حفظ 20 سورة من القرآن الكريم خلال شهرين فقط ..
    بعد أن وفّرت له والدته أجواء إيمانية جعلته يردد آيات القرآن حتى أثناء نومه ..

    وتقول ندى الغلاييني والدة الطفل إن: <<إبراهيم أتمَّ حفظ 20 سورة من القرآن الكريم من ضمنها سورة العاديات والصفحة الأولى من سورة البقرة خلال شهرين فقط .. وتمكن من حفظ أسماء الدول العربية .. وتمييز عواصمها >> ..

    وعادةً ما تسخِّر الغلاييني أجواء المنزل كاملة لخدمة مشروع تحفيظ طفلها “إبراهيم” سورة...

    من طرف Bouvardia - تعاليق: 0 - مشاهدة: 343
  • 28092010
    هل مللتم من حفلات الزفاف الروتينية؟؟ لا بأس ما رأيكم بتنفيذ هذه الحفل؟؟ حيث اختار عروسان بريطانيان ان يدخلا قفص الزوجية متقمصين شخصيات القراصنة هما وجميع المدعوين الذين شاركوهما تلك المناسبة.. مثل فيلم "قراصنة الكاريبي".
    اخبار منوعة Pirates

    حفل زفاف العروسين ميك آشفيلد وفيكي لادلو بدا كأنه سلسلة متتالية من مشاهد فيلم "قراصنة الكاريبي" الذي لعب دور البطولة الرئيسي فيه الممثل الهوليوودي جون ديب، حيث حرص العروسان والمدعوون على ارتداء ملابس قراصنة مطابقة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 360
  • 17082010
    مثل كل عام، تشهد بروكسل اكبر حدث لتصميم سجادة الزهور وقد زار 100 ألف شخص المكان المخصص لعرض أكبر سجادة من الزهور، في "الميدان الكبير" (الـ"غران بلاس") في قلب بروكسل عاصمة بلجيكا والاتحاد الأوروبي، وكانت قد أصبحت جاهزة أمام الجمهور اعتبارا من مساء الخميس وحتى مساء أول أمس الأحد.

    اخبار منوعة Fl210

    وذكرت مادلين كونتارت، الناطقة باسم الجهة المنظمة للعرض الموسمي الشهير، أن 650 ألف زهرة من مختلف الأنواع والألوان جرى استخدامها في صنع السجادة التي بسطت...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 667
  • 07082010
    عشية عرض حبيبها الزواج منها وخلال ممارستهما رياضة تسلق الجبال في منطقة كارولاينا الشمالية في أمريكا، صعق البرق بتني لوت وأدى إلى وفاتها. فلم تكتمل فرحة الأمريكيين الحبيبين بتني وريتشارد وانقلب فرحهما إلى حزن.

    وذكرت صحيفة أشفيل سيتيزن تايمز أن بتني لوت لقيت مصرعها عندما كانت هي وصديقها ريتشارد بتلر يشاهدان وميض البرق في السماء فوق جبل باتش بالد.
    وقال بتلر "هتفت بتني قائلة .. أنظر إلى هذا المشهد الرائع!"، مضيفاً أنه عندما نظر إليها بعد ثوان رآها ممدة على تلة وقد فارقت الحياة. وأضاف "كانت على بعد خمس أقدام مني، و في مكان...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 357
  • 31072010
    اليوم العالمي لحرق القرآن، ووصف المسلمين بعبدة الشياطين، لا بد أنه سيفجر فتنة عالمية لها بداية، أما النهاية فلا تحمد عقباها، لذلك فقد هبت الكنائس الإنجيلية متصدية للمشروع الرهيب والمقلق، حيث وجه قس أمريكي يشرف على كنيسة دعت قبل أيام إلى تنظيم حملة "لحرق القرآن" في الذكرى التاسعة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول التي استهدفت نيويورك وواشنطن انتقادات لاذعة إلى الديانة الإسلامية، قائلاً إنه ليس ديناً سماوياً، بل هو من "نتاج الشيطان،" وأن المؤمنين به "سيذهبون إلى النار."


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 307
  • 27072010
    تستطيع فتاة روسية، أذهلت الأطباء والعلماء أن تنفذ ببصرها إلى عظام الإنسان وأعضائه الباطنية بالشكل الذي تقوم به أجهزة الكشف بالأشعة السينية. وكانت الروسية ناتاشا ديمكينا (17 عاماً) قد حيرت الأطباء في بلادها بقدرتها الفريدة التي تجعل مئات الأشخاص ينتظرون أشهراً للحصول على موعد معها لتستطيع تشخيص عللهم

    اخبار منوعة Demkina2%5B1%5D

    وكانت صحيفة "ذي صن" الشعبية البريطانية وفقا لصحيفة "الخليج" قد تكفلت بنفقات سفر وإقامة ناتاشا ووالدتها وشقيقتها الصغرى...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 338
  • 26072010
    بعد مرور أعوام طويلة على وفاته، اكتشفت لجنة جبران الوطنية نصوصا ورسوما للأديب والرسام اللبناني جبران خليل جبران لم تنشر سابقا. تضم هذه المكتشفات قصاصات وأوراقا هي عبارة عن مسـودات لأفكار أو مقطوعات نثرية أو قصائد كتبها جبران بخط يده، بالعربية والانكليزية والفرنسية، علاوة على رسائل عديدة وصلته من كتاب وأصدقاء.

    "اقلب الصفحة يا فتى" هو عنوان مخطوطات غير منشورة للأديب اللبناني جبران خليل جبران، أطلقت في حفل في قاعة الأونيسكو في بيروت برعاية وزير الثقافة سليم وردة، وبالتعاون مع لَجنة جبران الوطنية. هذه النصوص، التي تنشر للمرة الأولى، تشهد على مراحلِ تطور جبران الفكري والأدبي والفني....

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 356
  • 23072010
    في تونس بدأ تحرك نوعي بقضية المسلّمات في رياضة كمال الأجسام، فلم تعد حكرا على الرجال بعد الآن حيث اقتحمت سعيدة حميدة هذا الميدان الذكوري منذ أكثر من 20 سنة وبرزت ليس فقط كهاوية بل كمدربة ومعدة بدنية لرياضة كمال الأجسام للرجال والنساء على حد سواء. سعيدة التي بلغت سن الأربعين مازالت شغوفة بهذه الرياضة وتخصص 5 ساعات يومية للتمارين الرياضية الخاصة بنحت العضلات وبناء الجسم.

    اخبار منوعة Tonsia4

    مدربة كمال الأجسام ترى أن النساء العربيات يحملن فكرة خاطئة عن هذه الرياضة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 1222
  • 20072010
    قبضت الشرطة في تايوان على شاب متيم ارسل إلى حبيبته 1320 رسالة حب مجهولة الهوية خلال عامين. ولم يقم الرجل، لأنه كان خجولاً جداً، بكتابة اسمه على الرسائل، إلا أنه وعد الفتاة بتعريفها على نفسه حين توافق على الزواج منه، وبسبب كثرة الرسائل رفعت دعوى على كاتبها الذي اتضح انه زميلها في العمل ولم يتجرأ يوما على مفاتحتها في الموضوع.

    وتجدر الإشارة إلى أن الفتاة تزوجت لاحقا من ساعي البريد الذي استلطفته بعد رؤيته 1320 مرة خلال عامين

    اخبار منوعة Post

    هههههههههههههههههه...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 363
  • 19072010
    عقد صانع ألعاب المنتخب الهولندي ونادي إنتر ميلان الإيطالي ويسلي سنايدر قرانه يوم السبت 17 يوليو/تموز على الممثلة الهولندية الفاتنة يولانث، وقد صرح أن الزواج حالياً أهم من التفكير بجائزة أفضل لاعب في العالم

    وقاد سنايدر فريقه إنتر ميلان الإيطالي إلى الفوز بثلاثية تاريخية وهي الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا. كما ساهم في وصول المنتخب الهولندي إلى نهائي المونديال عبر تسجيله خمسة أهداف أهمها في مرمى البرازيل في دور الثمانية.
    وقال صانع ألعاب انتر ميلان لموقع النيراتزوري: "أفضل لاعبي العالم؟ لا أفكر في هذا الأمر، الآن سأتزوج وأمامي أشياء...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 333
  • 19072010
    رحمة الله واسعة، وهو العالِم بما سيحصل مع كل انسان، فبعد ربع قرن من الزمن وبعد طول انتظار، رزق مواطن فلسطيني من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بمولود، وما زال المواطن الفلسطيني مصطفى محمد مسمح 45 عاماً، الذي غمرته السعادة والفرحة يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء في بيت العائلة في قرية معن.

    وقال مصطفى: بعد هذا الانتظار الطويل لم أفقد الأمل أبداً، ودائما كنت أصلي وأدعو الله أن يرزقني الذرية الصالحة، أحمد الله على كرمه بما رزقني أنا وزوجتي تهاني سلامة مسمح بعد زواجنا في عام 1988 بمولود ذكر.

    وأضاف...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 373
  • 14072010
    عدد الاطفال المشتركين بمدارس السباحة في لندن يزداد من سنة لسنة، حيث بلغ عدد الأطفال المتقدمين لصيف 2010، 500طفل، بعد أن كان عدد الملتحقين في العام الأول للمدرسة 85 رضيعا فقط، الأمر الذي يشير إلى زيادة اهتمام الأسر البريطانية بإكساب أطفالهم مهارات السباحة.

    من جانبه، اعتبر فيل شو، مؤسس المدرسة، أن الطفل في السنوات الأولى القليلة من حياته يحتاج لتعلم مهارات السباحة، فهي تعتبر تجربة تساعد على نمو الدماغ بشكل أسرع مما هو متوقع، ويقوم بتدريب الأطفال فريق من المدربين المؤهلين، وأكد فيل وصول الأطفال لسن معين ومرحلة تدريبية معينة يستطيعون فيها...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 434
  • 13072010
    ما من شك أن الأخطبوط بول اكتسب شهرة لا تقل عن أبرز لاعب سطع نجمه في مونديال جنوب أفريقيا، حتى أن البعض راح يسميه مونديال "بول"في حين وصف خبير دانماركي يدعى ندارس كوفويد رائد خبراء أسماك الحبار الأخطبوط الألماني بول بأن توقعاته بنتائج مباريات كأس العالم الذي اختتمت فاعلياته بجنوب إفريقيا أمس مجرد ضربة حظ محضة، وأعتبره أعمى.

    وأشار الخبير الدانماركي في تصريحاته لوكالة الأنباء الدانماركية (ريستاو) إلى أن ما يفعله بول ضربة حظ، مضيفاً "بول يختار علم الفريق بطريقة غريزية وأن الأخطبوط أو أسماك الحبار تتسم بعمى كامل للألوان"....

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 324
  • 12072010
    عجوز تركن سيارتها بداخل صالون الشعر!

    أرادت الأمريكية ماريسون زوك (82 سنة) أن تصل الى صالون "كلاسيك هير ديزاين" حسب موعد مسبق ولكنها نسيت أين تتواجد دواسة المكابح على ما يبدو، فدخلت هي وسيارتها بشكل عرضي الى داخل المتجر في حين كانت تحاول ركنها في الخارج.

    ونقلت عن زوك قولها "لم يستغرق الوقت طويلا وكل ما كنت أفكر به هو أين المكابح وظننت انه سيتم توقيفي لكن ذلك لم يحصل".وذكرت الشرطة ان الحادث تسبب بإصابة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 317
  • 10072010
    الكشف عن الشعار الرسمي لكأس العالم 2014!

    قام الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا بالكشف عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم المقبلة في بلاده، بمشاركة نجمي الكرة السابقين روماريو وبيبيتو، اللذين شكلا واحدا من انجح الثنائيات الهجومية خلال فوز بلدهما بالكأس الرابعة في الولايات المتحدة عام 1994.

    اخبار منوعة 2014

    وقد تم تصميم الشعار، الذي كشف عنه في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، بناء على شكل كأس العالم، وكأنه مكون من ثلاثة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 1116
  • 08072010
    أفعى تايوانية مدمنة على التدخين!!!

    أصبح الادمان على السجائر لا يقتصر على الانسان وحده فالحيوان ايضا اصبح مدمن عليها اذا قدمت له في اوقات منتظمة. قال صاحب افعى من تايبة في تايوان أن الافعى التي يربيها في منزله اصبحت مدمنة على السجائر وتغضب بشدة اذا لم يعطها السيجارة التي اعتادت ان تدخنها في الصباح والمساء.

    واضاف أنه لم يتوقع ان يصبح التدخين في مرتبة الادمان عند افعاه المحبوبة التي اصبحت تلتقط السيجارة التي يلقيها اليها عند ظهور بوادر الغضب عليها.


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 635
  • 08072010
    ظاهرة التسول أصبحت شائعة في عدة بلدان، لكن السلوك الغريب والذي قد يكون الفقر والعوز دافعه، هو أن يلجأ مواطنون أردنيون محتاجون إلى تأجير أطفالهم الرضع لمتسولين مقابل أجر يومي متفق عليه مسبقاً، وتعريض أطفالهم الرضع للخطر من أجل الأجار اليومي الذي يحصلون عليه.

    وقالت صحيفة "السوسنة" الأردنية التي نشرت تقريراً على الظاهرة، إن وزارة التنمية الاجتماعية أكدت وجود هذه المسلكيات، والتي أخذت تزداد انتشاراً في الآونة الأخيرة، إذ يقول رئيس قسم التسول في وزارة التنمية الاجتماعية، يوسف الجبوري: إن أغلب الأطفال الذين يكونون برفقة المتسولات...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 308
  • 06072010
    حسب تكهنات الاخطبوط بول اسبانيا ستفوز على المانيا!

    بعد أن صدقت كل توقعات الأخطبوط الألماني بول وخسرت الأرجنتين أمام ألمانيا، جاء اليوم دور ألمانيا بالخسارة وهذا الخبر ربما سيفزع الكثيرين من مشجعي المنتخب الألماني، حيث تكهن الأخطبوط الشهير "بول" بخسارة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم 2010 التي تجمعهما الأربعاء في جنوب أفريقيا.

    وصدقت حتى الآن جميع توقعات الأخطبوط الذي ولد في إنكلترا ويعيش في مدينة أوبرهاوزن بغرب ألمانيا. وتكهن بول...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 10 - مشاهدة: 829
  • 05072010
    : صنع دسيارات طائرة حديثة وغريبة الشكل!

    تم ابتكار سيارة حديثة وغريبة الشكل بنفس الوقت، وهي سيارة طائرة، وقريباً سيصبح بإمكانك شراؤها بـ200.000 دولار أو أقل. فقبل المئة سنة الماضية، أُطْلِقت وعودٌ متكررة تفيد بقرب عهدٍ يأْلف فيه العوام من الناس رؤية طائرات شخصية لجيرانهم تهبط في مرآب بيتهم المجاور ووضع حد لتلك التبريرات والهواجس التي طالما رُدِّدت على مسامعهم حول الحرص على سلامتهم وأمنهم والتي أجهضت آمال المتسرعين منهم في تحقيق هذا الحلم.

    وبعد سنين متوالية من الوعود الزائفة والآمال المتكسرة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 836
  • 04072010
    اكتشاف نباتات وأشجار على سطح كوكب المريخ!

    وجد على سطح كوكب المريخ نباتات وأشجار، وقد التقطت أجهزة الرصد الخاصة بكوكب المريخ التابعة لوكالة ناسا الفضائية الأمريكية صوراً جديدة لهذه النباتات التي تبدو كالأشجار.

    ويظهر بالصور مجموعات وجيوب من أعواد نبات وكأنها أشجار صنوبرية تنبثق من تلال الكثبان والهضاب على سطح هذا الكوكب ذي اللون النحاسي. وقد عرض الموقع الإخباري الروسي "برافا" صوراً لأشجار المريخ التي يعتبرها العلماء من أنقاض الصخور الرملية البازلتية ومن سحبٍ ترابيةٍ...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 949
  • 04072010
    "روبين هود" يخرج من حكايات الخيال الى اراضي الجزائر!!


    يبدو أن الشخصيات السينمائية والخيالية أصبحت قدوة للبشر وتقليدها مهمة لإنتشار الخير، فإن وجودها لم يعد خيال أو روايات تحكى ذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن لصاً يبلغ من العمر 40 عاماً ويُعرف في وسطه الاجتماعي بلقب "روبن هود" يقوم بسرقة الأموال من ميسوري الحال ليساعد في بعض الأحيان الفقراء والمعوزين.

    وتقول الصحيفة إن ذلك الشخص هو رئيس عصابة محترفة في السطو والسرقات،...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 395
  • 02072010
    بعد عقدين.. فتاة تسترد رسالتها وتفوز بمسابقة!

    فوجئت سيدة أمريكية باستعادة رسالة كانت قد وضعتها في قارورة زجاجية قبل أكثر من عقدين، لتكتشف أنها الفائزة بمسابقة شاركت فيها عندما كانت تبلغ من العمر ست سنوات. وتعود تفاصيل القصة إلى عام 1985، عندما اشتركت الطفلة هايدي كاي ويرستلر في مسابقة بمنتجع في نيوجيرسي، وذلك على سبيل التسلية، باعتبار أن المسابقة كانت مخصصة للكبار.


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 290
  • 02072010
    كتبت صحيفة الحياة : بيعت خصلة من شعر نابليون بـ 13 الف دولار في مزاد علني نظم في نيوزيلندا. وجرى قص خصلة الشعر صباح وفاة الامبراطور الفرنسي على جزيرة القديسة هيلانة في عام 1821.

    وجذبت عملية البيع مزايدين من نيوزيلندا وليتوانيا وبريطانيا وهونغ كونغ والولايات المتحدة وفرنسا.

    وكانت الخصلة جزءاً من مجموعة من 40 قطعة مرتبطة بنابليون بيعت خلال المزاد وبلغ مجموع ايراداتها مئة الف دولار.

    وباع المجموعة ورثة دنزل ايبيستون وهو ضابط بريطاني كان ايضاً رساماً خدم في جزيرة القديسة هيلانة الواقعة جنوب الاطلسي حيث نفى البريطانيون...

    من طرف star lover - تعاليق: 2 - مشاهدة: 354
  • 02072010
    اخبار منوعة _=17736=_1__________________________________________

    قد يجد بعض الناس صعوبة في التفريق بين توأم متطابق لشدة التشابه بينهما، لكن كيف يبدو الحال عندما يتزوج توأم متطابق من شقيقتين متطابقتين؟

    يبدو أن الأمر كان حبا من أول نظرة في مثل هذه الحالة قد يخطر على البال للوهلة الأولى احتمال أن يختلط على أحد الزوجين، أو الزوجتين الأمر، بحيث لا يستطيع أحدهم التفريق بين زوجة أخيه أو شقيق زوجها ، لكن هذه المشكلة تجاوزها بالفعل توأم متطابق من ألمانيا وقع في حب توأم متطابق من روسيا.

    وذكرت...

    من طرف star lover - تعاليق: 2 - مشاهدة: 438
  • 02072010
    اخبار منوعة _=17736=_1________________________________________

    اشترى رجل أعمال روسى بوقا من البلاستيك من نوع “فوفوزيلا” مرصعة بالذهب الأبيض والماس بـ 21 ألف دولار من صائغ نمساوى.

    ونقلت وكالة أنباء نوفوستى الروسية عن الصائغ كليمينز بوينتر قوله: “إن رجل الأعمال الروسى يعتزم إهداء الفوفوزيلا إلى شريكه الجنوب أفريقى فى نهائى كأس العالم فى الحادى عشر من شهر يوليو الجارى”.

    وأضاف: إن الفوفوزيلا باهظة الثمن تشبه الفوفوزيلا رخيصة الثمن التى تباع فى جنوب أفريقيا ومثلها تصدر أصواتا عالية.

    من طرف star lover - تعاليق: 0 - مشاهدة: 343
  • 01072010
    دخل ليسرق فخرج يبكي !!

    تعرض آدم كالينوفسكي (37 سنة) وهو مصارع محترف يزن حوالي 127 كيلوغراماً الى سرقة داخل منزله لكنه انقض على اللص كريستي عندما كان يهمّ بالخروج بالكومبيوتر المحمول الذي سرقه من منزله فركله في بطنه وأوقعه أرضاً وشلّ حركته حتى حضرت الشرطة وأوقفته.

    وقال كالينوفسكي "جئت إلى المنزل وتبين لي أن أحدهم قد حطم الباب.. ثم رأيت الرجل (اللص) الضخم.. لم أعرف ماذا كان يفعل هناك أو ماذا يخفي في حقيبته.. وظننت أنه...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 319
  • 01072010
    برلين، العاصمة الالمانية، دائماً يفكرون في ابتكار اشياء جديدة وغريبة، ففي احد المراكز المهمة في المدينة تم تركيب زلاجة للتسهيل على الناس النزول الدرج، والسرعة في الوصول!! ما رايكم ؟؟
    اخبار منوعة Zalaja

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 358
  • 30062010

    اخبار منوعة _=17736=_1_____________________________________

    أقدم فنان ألماني على بناء فندق من القمامة مكون من ثلاث حجرات بالقرب من الفاتيكان.

    واستخدم الفنان "إتش إيه شولت" اثني عشر طنا من مخلفات الشواطئ الأوروبية ليغطي بها الحوائط الخارجية للمبنى, ومن المواد التي استخدمت في البناء عدد كبير من كرات القدم وعلب المشروبات والقبعات وإطارات السيارات والكاميرات والجوارب القديمة وكل هذه المكونات غطت جدران المبنى الغريب.

    ويحتوي الفندق من الداخل على ملاءات وأرضية من الباركية...

    من طرف star lover - تعاليق: 1 - مشاهدة: 350
  • 29062010
    تحت عنوان "دبي تفتتح غداً أكثر مطارات العالم نشاطاً" كتبت الصحيفة :


    بعد أطول برج في العالم، تعتزم إمارة دبي غداً افتتاح ما تطمح لأن يصبح أكثر مطارات العالم نشاطاً.
    وأعلنت مؤسسة مطارات دبي عن اعتزامها افتتاح المرحلة الأولى من «مطار آل مكتوم الدولي» غداً. وتخطط دبي لأن يكون هذا المطار الأضخم في العالم مع إنجازه كاملا خلال السنوات المقبــلة بطاقة استيعابية 160 مليــون مسافر و12 مليون طن شحــن سنويا وأربعة مبان للمسافرين وخمسة مدارج.
    وقال رئيس هيئة دبي للطيران المدني الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إن هذا المطار...

    من طرف star lover - تعاليق: 0 - مشاهدة: 324
  • 29062010



    يفتتح بعد غد الخميس المعرض السوري الدولي العاشر للسيارات واكسسواراتها سيرموتورشو2010 وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

    ويشارك في المعرض الذى تنظمه شركتا خدمات مشاريع المعارض والمتضامنة للمعارض بالتعاون مع وزارة النقل 186 شركة ووكالة خاصة من 25 دولة عربية وأجنبية متخصصة في السيارات وإنتاج قطع الغيار والإكسسوارات المتعلقة بها.

    ويتيح المعرض الذى يستمر إلى السابع من تموز الفرصة أمام زواره للإطلاع على أحدث موديلات السيارات وعربات النقل والسيارات الرياضية والدراجات النارية والشاحنات وسيارات النقل الخاص...

    من طرف star lover - تعاليق: 0 - مشاهدة: 349
  • 29062010
    29-6-2010

    الكل يحاول أن يكون أنيقا و أن يختار ملابسا تواكب أخر صيحات الموضة...
    و الكل هنا تعني شيبا و شبابا ...


    اخبار منوعة 91987207



    و لكن حتى الأطفال لهم أزياءهم التي يجب أن تواكب الموضة أيضا ...
    لأجل ذلك أطلقت...

    من طرف Bouvardia - تعاليق: 0 - مشاهدة: 1556
  • 29062010
    28-6-2010

    الماء والهواتف النقالة..
    ضدان لا يجتمعان...


    إذا تسرب الماء إلى هاتفك النقال فإنه لن يتسبب فقط في إحداث عطل به أو حتى إفساده تماما...
    بل يمكن أن يؤدي إلى إلغاء شهادة الضمان الخاصة بهذا الهاتف إذا كان له شهادة ضمان...



    من طرف Bouvardia - تعاليق: 3 - مشاهدة: 433
  • 28062010
    افتح يا سمسم يعود إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام عقدين

    هل يفتح "إفتح يا سمسم" عقول وأدمغة وآفاق الطلاب والأطفال العرب، مع عودته مجددا بعد غيابه عن الشاشة الصغيرة منذ ما يزيد على عقدين من الزمن؟ وقع مكتب التربية العربي لدول الخليج مذكرة تفاهم مع "ورشة سيسمي" لإعادة إطلاق البرنامج الشهير "افتح يا سمسم" للجيل الجديد من الأطفال

    اخبار منوعة Semse,

    ويأتي هذا البرنامج متّسقًا مع أهداف...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 316
  • 28062010
    بسبب سوء الحالة المادية قام ثنائي مقدم على الزواج من ولاية واشنطن الأميركية بجمع نحو 280 ألف علبة فارغة لتدبير تكاليف عرسهما من خلال إعادة تدويرها. وذكرت صحيفة "ذي سبوكمان-ريفيو" أنهم طلبوا من أصدقائهما وأقاربهما إعطائهما المعلبات الفارغة لديهم، حتى يستطيعان تمويل حفل زفافهما.

    وخلال ستة أشهر وقبل أسابيع قليلة من حفل الزفاف المقرر نهاية تموز المقبل تكونت في حديقة منزل الخطيبين أكوام من المعلبات المعدنية من أنحاء الولايات المتحدة، وذلك بعدما تحدثت وسائل إعلام أميركية عن حملتهما غير المعتادة.

    كما...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 451
  • 28062010
    يبدو ان بعض الامهات تتجردن من انسانيتهن في لحظات اليأس ولا يترددن في ايذاء اغلى الناس على قلبهن. حيث تخلصت المصرية سهام عبد السلام عبد المجيد (43 سنة) من نجلها أحمد عصام الدين (9 سنوات)، بسبب إثارته للمشاكل مع أطفال الجيران واعتدائه عليهم بالضرب حسب قولها.

    حيث استغلت نومه وخنقته مستخدمة قميصا حتى لفظ أنفاسه، ثم توجهت إلى قسم الشرطة وسلمت نفسها، معترفة بالجريمة. وقالت المتهمة في اعترافاتها لمباحث القاهرة: "إن نجلها كان دائم التشاجر مع أطفال الجيران"، وأثناء استيقاظها من النوم شاهدته مستغرقا في نومه، فأحضرت القميص ولفّته حول عنقه...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 335
  • 28062010
    تلفت تصفيفات شعر اللاعبين الانظار في كأس العالم لكرة القدم. فمن اللاعبون من أطلق لحية ومنهم من ربط شعره الطويل ومنهم من صبغ شعر لحيته وغير ذلك من الموضات.

    اخبار منوعة Image_3

    نجم المنتخب البرازيلي روبينيو أطلق لحية صغيرة خلال البطولة مما دفع المدونين البرازيلين الى اطلاق حملة على الانترنت يحثونه فيها على زيارة الحلاق. وقال روبينيو (26 عاما) للصحفيين الاسبوع الماضي وهو يضحك بعد تلميحات بأنه أطلق لحيته في محاولة لبث الرعب في نفوس الفرق المنافسة "وجه قبيح ولكن...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 1458
  • 26062010
    بحسب إفادات شهود العيان، قامت طبيبة ألمانية تدعى داغمار و. (47 سنة) بمطاردة رجلا بسيارتها في مدينة أوغسبورغ، بولاية بافاريا الألمانية، خلال الصيف الماضي إلى أن دهسته وحطمت عظامه، لكنها تقول أمام القاضي الآن إنها لا تعرف لماذا فعلت ذلك. وقعت الحادثة في 31 آب 2009 حين احتك راكب الدراجة ميشائيل س. (40 سنة) بالمرآة الجانبية من سيارة "المرسيدس" التي كانت تقودها طبيبة العيون

    اخبار منوعة Police

    وحسب رواية الطبيبة، فإنها أطلقت منبه السيارة طالبة منه الاعتذار،...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 345
  • 25062010
    تعرض زوج اللبنانية نجلاء سعد، رئيس التنظيم الشعبي الناصري، مصطفى سعد، لعملية اغتيال عام 1985 أدت إلى فقد بصره، لكنها لم تيأس، بل كان ذلك دافعا لها كي تقرر تأسيس مركز لمساعدة المكفوفين على استعادة أبصارهم، فكان "بنك العيون" الذي تحوّل لاحقا إلى "المركز الوطني للعيون"، الواقع في مدينة صيدا جنوب البلاد.

    اخبار منوعة Image_6

    وقالت نجلاء: "عندما أصيب زوجي كان محتاجا لعملية زرع قرنية، لكن الأمر لم يكن متوفرا في ذلك الوقت، من هنا جاءت فكرة إنشاء بنك العيون عام 1992...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 1289
  • 25062010
    بعد موت ابنها بتناول جرعة مخدرات، قامت الأم كيم موردو بخلط رماد جثة إبنها مع الحبر، وحولته إلى أوشام رسمتها على جسدها، مصرة أن لا تفارق ابنها حتى بعد وفاته.

    وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن لويد ابن كيم موردو من ويلز توفي بعدما تناول جرعة زائدة من المخدرات، فقررت تخليد ذكراه عبر الطلب من زوجها دايف الذي يملك محلاً لرسم الأوشام، أن يحوّل رماده إلى تصاميم أوشام يرسمها على جسدها. وتشتمل الرسوم على جسد الأم شجرة حياة وملاك يطلق فراشة وقصيدة مهداة لولدها.


    اخبار منوعة Momm

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 3 - مشاهدة: 453
  • 25062010
    ينصح العديد من خبراء الصحة بممارسة الرياضة لما تعود عليه من فوائد على جسم الانسان وقد تبين مؤخرا من خلال بحث علمي أن الطالب الذي يمارس التمارين الرياضية القوية لحوالي عشرين دقيقة يومياً تزيد معدل العلامات التي يحصل عليها في الامتحانات، على عكس الطالب الذي لا يقم بهذه التمارين، حيث تبقى علاماته المدرسية على حالها

    وبحسب الباحثين، فإن نتائج الدراسة تشير إلى أن التمارين الرياضية تخفف الضغط النفسي وترفع مستوى الأداء الدراسي وتزيد الشعور بأن المرء بصحة جيدة. وأوضح الباحثون أنه إذا تحسن أداء الطلاب في الصف فقد يخلق ذلك جواً أفضل في حرم الجامعة،...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 2 - مشاهدة: 516
  • 24062010

    إكتشف علماء آثار اسرائيليون كنز نادر من الاواني الفخارية القديمة في حفرة في جوف الارض جنوبي حيفا، وتحديدا في مستوطنة اسرائيلية تسمى "يوكنعام". ولا تزال هذه المكتشفات والتي تعود إلى ثلاثة آلاف وخمسمئة سنة، سليمة، وقد تم تسجيل كل إناء تم استخراجه بتأن كبير.

    ومن المحتمل أن تكون قد استعملت هذه المكتشفات في إحتفالات وثنية، وقد استثمر وقتاً وتفكيراً طويلين لوضع هذه الاواني داخل كهف مجوف، حيث أن كل نوع من انواع الاواني قد جرى دفنه على حده، وفقاً لعلماء آثار. وتقول إحدى النظريات أن هذه الأواني دفنت بهدف حمايتها من الدمار خلال معركة مع قوة مداهمة


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 381
  • 23062010
    لا أعلم كيف يسمح الأبوان لنفسهما بمعاملة أولادهم بطريقة سيئة وبشعة، فمؤخرا حبس والدان أمريكيان من ولاية فلوريدا ابنهما البالغ من العمر 10 سنوات في حجرته لمدة ستة أشهر معظم الوقت، ولم يقدما له إلا الماء والخبز المدهون بالزبدة.

    اخبار منوعة Boone300

    وقالت محطة "WZVN" التلفزيونية المحلية في فلوريدا، إن دعوى قضائية رفعت ضد الأبوين توماس وكمبرلي بون من بورت شارلوت بسبب سوء معاملتهما لولدهما. ولم يعثر المحققون في حجرة الفتى إلا على مرتبة متسخة بينما خلت الغرفة...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 330
  • 23062010
    بالغ شاب الماني سكران في مضايقتة لمهرج، وقد بلغت هذه المضايقات حد محاولته عدة مرات لسكب الخمر والماء على شعلة النار لإخمادها. وقرر المهرج تحمل إزعاج الشاب بما فيه الكفاية، فقطع نمرته وحاول التكلم معه لمحاولة تهدئته، إلا أنه تحت تأثير السكر الشديد، سكب الماء هذه المرة على رأسه، ففقد المهرج اعصابه ونفث النار في وجه الشاب فأحرق شعره وجفونه

    اخبار منوعة Image_10

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 330
  • 23062010
    في اليوم الثالث للعزاء تبين للعائلة أن ابنتها على قيد الحياة!


    تبدلت أجواء الحزن فرحا في منزل عائلة مقيمة في منطقة نجران بعد أن أقامت العائلة مراسم عزاء لابنتهم العشرينية التي اعتقدوا أنها قضت في حريق نشب في منزل العائلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث تبين أن الفتاة لا زالت على قيد الحياة وقد تمكنت بفضل الله تعالى من النجاة من الحريق الذي التهم المنزل.

    اخبار منوعة Burn

    وفي التفاصيل وطبقا لما ذكره شهود عيان ومقربون من العائلة أن...

    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 4 - مشاهدة: 311
  • 23062010
    فأر يسبب خسائر بقيمة مليون دولار في واشنطن!

    بلغت قيمة الخسائر التي تسبب لها فأر بعد اشعاله حريق في واشنطن حوالي مليون دولار امريكي. حيث قام الفأر بقرض أسلاك التوصيلات الكهربائية داخل مقر خاص بالمحاربين القدماء، مما ادى لاندلاع حريق هائل، فيما أشار المسؤولين عن الإطفاء إلى أن الفأر اللعين نجا من المو ، وتمكن من الهرب والاختباء داخل جهاز بيانو قديم بعد إشعال هذا الحريق.

    اخبار منوعة Image_2


    من طرف NoUr kasem - تعاليق: 0 - مشاهدة: 319
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

هايدي, star lover

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

المفتاح
  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • عالم من المعرفة عالم من المعرفة
  • الفنون المسرحية الفنون المسرحية
  • إعلان عام إعلان عام