الفنون المسرحية و الموسيقى kHaLeD aHmad aLsAyEd
نتمنى لكم المتعة والفائدة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لمحبي فن المسرح الجميل صدر اخيرا مسرحية " انا ارهابي "
السبت نوفمبر 30, 2013 5:57 am من طرف ايمن حسانين

» لقاء تليفزيونى للكاتب المسرحى / ايمن حسانين
الإثنين نوفمبر 04, 2013 3:20 am من طرف ايمن حسانين

» أحلى عيد لأغلى مموشة
الأحد ديسمبر 09, 2012 8:30 am من طرف FOX

» احترت في هذا العيد هل أعلن فرحي للمعايدة أم أعلن الحداد ؟!
الإثنين نوفمبر 07, 2011 10:15 am من طرف NoUr kasem

» محمود درويش . . تكبر تكبر
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:56 am من طرف NoUr kasem

» المخلـــــــــــــــــــــص
الأحد أكتوبر 23, 2011 7:11 am من طرف NoUr kasem

» عيوني هي التي قالت : وما دخلي أنا
الجمعة أكتوبر 21, 2011 1:37 pm من طرف sanshi

» سيمفونية سقوط المطر
الجمعة أكتوبر 21, 2011 8:42 am من طرف NoUr kasem

» مسلسل "أوراق مدير مدرسة" يعرض مشاكل الطلاب والأساتذة وصعوبات التدريس الحديث
الجمعة أكتوبر 21, 2011 7:46 am من طرف NoUr kasem

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

قــلــب .... يــقــتــل .... !! و آخــر .... يــتــألــم ....!!

اذهب الى الأسفل

قــلــب .... يــقــتــل .... !! و آخــر .... يــتــألــم ....!!

مُساهمة  Bouvardia في الأربعاء يونيو 30, 2010 2:01 pm




صـورة .... حـيـرتني ....

جـنـود كـفـرة ....!!

وحـوش بـشـريـة قـاتـلـة ....!!

كـافـرة بـاغـيـة مـتـجـبـرة ....!!

لا يـرقـبـون فـي مـؤمـن إلا ًّ و لا ذمـة ....!!






.... و صلتني هذه الصورة ....


و فشلت في فهم معالمها .... !! .... و الوصول لمدلولاتها .... !!






كانت تحمل عنوانا غريبا جدا ....

<.... جندي أمريكي يحتضن أشلاء طفل عراقي ....>





قتلوه .... ثم .... بكى عليه .... !! .... و يحتضنه بألم .... ؟؟ !! ....

و ما زالت دماءه تنزف .... !! .... متناثرة .... !!





أمسكتُ هذه الصورة ....

.... و قلبتها ....






_*_*_*_*_





ثارت في نفسي خواطر و أسئلة كثيرة ....



ما سرُّ هذا الإحتضان و البكاء .... ؟؟!!


ماذا تريد أن تقول له ....؟؟



<< .... لا تمت ْ أيها الصغير ....فلم تكن ْ أنت َ المقصود ....

لقد جئنا .... لنحرركم .... ؟؟ !!
>>


.... صدقت َ أيها الجندي ....

لقد حررت َ روحه من جسده الذي تمزق حتى خرجت ْ لبارئها ....




و ما الذي تريدُ أن تهمسَ في أذنه .... لتعتذر منه ...؟؟


<< .... لقد جئتكمْ هنا مكرها ًعلى قتالكم .... ؟!!! >>

عجبا ً لك .... كم قلب في جوفك .... ؟؟

قلب .... يقتل .... ؟!!!

و آخر .... يتألم .... ؟!!!





.. .. .. و لا أدري .. .. ..


ربما تكون اشتقت َ لرائحة الدماء ....

فحملت هذا الصغير و زرعت أنفك في عمق الجراح .... !!


.. ربما ..!!

فليس بمستغرب عليكم هذا ....!!

أو .. ربما تحاول أن تتوارى بجثة هذا الصغير عن إعلام أتى ليلتقط لكم بعض الصور .... !!




عــفــوا ....

فلن أطيل في ترجمة ما أرى ....

و لن تنسيني هذه الصورة صورا كثيرة ....

ما زالت محفورة في ذاكرتي ....

رسمها هذا الجندي و أصحابه بدماء أطفالنا ....

و صرخاتهم .... و آلامهم .... و ما زالوا .... لذلك ....






<<.... مـــنـــقـــول ....>>





اللهم عليك بهم انهم لايعجزونك


سبحاان الله من جعل في قلبه الرحمه ..

فعلا ينطبق عليهم المثل


<<... يقتلون القتيل ويمشووون بجنازته ...>>




..
avatar
Bouvardia
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قــلــب .... يــقــتــل .... !! و آخــر .... يــتــألــم ....!!

مُساهمة  NoUr kasem في الأربعاء يونيو 30, 2010 8:04 pm

بالفعل لاااااااااااااااااااااااااااااا تعليق

يقتلون القتيل ويمشووون بجنازته

_________________
تائهة بين مغاور و سراديب نفسي أحاول عبثا معرفة من أنا !
فكل مغارة في نفسي فيها عشرات المتاهات وكل متاهة فيها سر وقفل يحتاج لمفتاح !أحاول جاهدة تفكيك ألغازي
أنظر الى الكون من حولي فأجد أكوانا و أكوان وكل كون لا بد من تفكيك مافيه من ألغاز !
فهل سيأتي هذا اليوم الذي ستنفك فيها كل هذه الألغاز أم أن السر يكمن في البحث عن هذه الألغاز!
فلولا بحث الانسان عن سر وجوده وسر كونه لما شعر بقيمة وجوده وجدواه !
avatar
NoUr kasem
مساعد المدير
مساعد المدير

عدد المساهمات : 1954
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمر : 31
الموقع : دمشق . . فلسطينية الأصل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قــلــب .... يــقــتــل .... !! و آخــر .... يــتــألــم ....!!

مُساهمة  العنود الحربي في الخميس يوليو 01, 2010 10:01 am


سبحان الله.
avatar
العنود الحربي

عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 31
الموقع : المدينه المنوره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى